ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم , أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أو الدخول وإبداع قلمك فى صفحات منتدانا وان شاء الله تفيد وتستفيد
ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

Melody 4 Ever


    الأهلي يحذر الإنذارات .. والزمالك يواجه الحر واختبار العزيمة

    شاطر
    avatar
    ™M®. Ahmed
    الإمبراطور
    الإمبراطور

    تاريخ التسجيل : 11/09/2008
    رقم العضوية : 1
    العمر : 31
    المشاركات : 303
    عدد النقاط : 249
    معدل التقييم : 0
    الجنس : ذكر
    المزاج :
    اعلام الدول : مصر

    الأهلي يحذر الإنذارات .. والزمالك يواجه الحر واختبار العزيمة

    مُساهمة من طرف ™M®. Ahmed في الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:48 pm

    الأهلي يحذر الإنذارات .. والزمالك يواجه الحر واختبار العزيمة



    يواجه الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي أزمة كبيرة تدعو إلي القلق والترقب قبل مواجهته الأخيرة أمام فريق اسيك ابيدجان الايفواري مساء الأحد في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، وتتمثل الأزمة في القلق من حصول 5 لاعبين من الفريق الأساسي علي إنذارا ثانيا خلال تلك المباراة.

    اللاعبون المعرضون للإيقاف هم: شادي محمد ومحمد بركات وحسام عاشور والتونسي أنيس بوجلبان ووائل جمعة، والمشكلة الأساسية التي تواجه المدير الفني مانويل جوزيه المدير الفني للفريق هي انه في حالة حصول أي لاعب علي إنذار ثاني ومن ثم إيقافه، سيكون هو الأمر الذي قد يكلف الفريق الكثير، إذ لا تحتمل المرحلة المقبلة أي عجز او نقص في الصفوف.

    فبجانب القائمة الإفريقية المحدودة والتي حتمت علي الجهاز الفني الخضوع للأمر الواقع، فان الأهلي كان واثق الخطوات في مشواره حتى قبل النهاية، ولكن ألان الأمور لا تحتمل أي نقص آخر في الصفوف بعد حجز الفريق أولي بطاقات التأهل لنصف نهائي البطولة، بل انه هو الفريق الوحيد الذي تأهل حتي الآن من مجموع ثماني فرق.





    وتردد في الشارع المصري خلال الفترة الأخيرة ان الأهلي سيلعب مباراته القادمة أمام اسيك بالبدلاء لكون المباراة تحصيل حاصل ولن تؤثر علي وجود الفريق علي قمة المجموعة، ولكن الجهاز الفني للأهلي قد نفي كل تلك الأقاويل وأكد علي ان الأهلي يلعب من اجل اسم الفريق وليس من اجل احد.

    اما فريق الزمالك الذي تعقد جماهيره آمالا عريضة علي نتيجة مباراته أمام ديناموز بطل زيمبابوي والتي لن تحتمل غير الفوز بعد ان تعادل مع الأهلي، فانه يدخل المباراة وسط ظروف مشابهة لما يخشى منه الأهلي وكانت معاناته قد بدأت في مباراة الأهلي بغياب عناصر أساسية، وسيعاني نفس المشكلة خلال المباراة القادمة.

    وبجانب الظروف التي تواجه الزمالك من نقص في الصفوف، فإن حرارة الجو التي سيلعب بها وظروف الصيام ستكون عاملا مؤثرا أيضا علي أداء اللاعبين وهو أمر متوقع، ولكن يضع لاعبو الفريق الفوز نصب عينيهم، ورأي الكثيرون العزيمة والإصرار في أدائهم أمام الأهلي.




    وفوز الزمالك يصعد به الي المركز الثاني شريطة فوز الأهلي علي اسيك بالقاهرة ليرتفع رصيد الأبيض الي 8 نقاط ولا ينظر حتى الي فارق الأهداف بينه وبين منافسيه.

    ويتعين علي لاعبي الزمالك الضغط علي ديناموز في كل أرجاء الملعب منذ بداية اللقاء ليفقد صوابه ويبعثر أوراق المدير الفني للفريق الزيمبابوي، ويجب علي الجهاز الفني أيضا تجهيز البدلاء المناسبين مبكرا نظرا لغياب نجم هجوم الفريق جمال حمزة والمدافع عمرو الصفتي والمصاب هاني سعيد بجانب عدم وضوح الرؤية حتي الآن بالنسبة لمحمود فتح الله.


    _________________







      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 8:32 pm