ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم , أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أو الدخول وإبداع قلمك فى صفحات منتدانا وان شاء الله تفيد وتستفيد
ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

Melody 4 Ever


    الإسماعيلي يسعى للحفاظ على صدارة الدوري أمام المقاولون العرب

    شاطر
    avatar
    ™M®. Ahmed
    الإمبراطور
    الإمبراطور

    تاريخ التسجيل : 11/09/2008
    رقم العضوية : 1
    العمر : 31
    المشاركات : 303
    عدد النقاط : 249
    معدل التقييم : 0
    الجنس : ذكر
    المزاج :
    اعلام الدول : مصر

    الإسماعيلي يسعى للحفاظ على صدارة الدوري أمام المقاولون العرب

    مُساهمة من طرف ™M®. Ahmed في الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:37 pm

    الإسماعيلي يسعى للحفاظ على صدارة الدوري أمام المقاولون العرب



    يسعى النادي الإسماعيلي إلى الحفاظ على موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز عندما يخرج لمواجهة المقاولون العرب في القاهرة ضمن منافسات المرحلة السادسة من البطولة يوم الجمعة فيما ستجتذب على الأرجح مباراة المصري البورسعيدي مع بتروجيت في اليوم التالي اهتمام المتابعين.

    ويتقاسم الاسماعيلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد عشر نقاط مع بتروجيت وانبي ولديه مباراة مؤجلة مع غريمه اللدود الاهلي.

    ونقل الموقع الرسمي للاسماعيلي على الانترنت عن خالد القماش مدرب الفريق قوله "مواجهة المقاولون العرب ستكون في غاية الصعوبة لانه فريق قوي ومنظم والدليل على ذلك تعادله في المباريات الثلاث الاخيرة مع الاهلي والمصري وبتروجيت."

    وأضاف "سيكون الوصول لمرمى المقاولون العرب صعبا وسيتعين على المهاجمين استغلال كل الفرص."

    وتحوم شكوك حول مشاركة أحمد سمير فرج لاعب منتخب مصر مع فريقه الاسماعيلي أمام المقاولون العرب بسبب اصابة تعرض لها في المران هذا الاسبوع.

    ويأمل المصري البورسعيدي أن يضع حدا لنتائجه المتواضعة في المباريات الثلاث الماضية عندما يواجه بتروجيت في أبرز مباريات المرحلة.

    وخسر المصري مرتين وتعادل مرة واحدة في مبارياته الثلاث الاخيرة بعد أن استهل الموسم بطريقة رائعة عندما سحق الاتحاد السكندري 5-2 خارج أرضه قبل أن يلحق بالاهلي حامل اللقب هزيمة نادرة بهدفين مقابل لا شيء.

    لكن سيتعين على المصري أن يستعيد نغمة الانتصارات بدون قيادة مدربه حسام حسن مهاجم منتخب مصر السابق الذي قرر الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاربعاء ايقافه ست مباريات بعد محاولته دخول أرض الملعب والاحتكاك بحكم مباراة فريقه التي خسرها أمام المصرية للاتصالات 2-1 في المرحلة الماضية.

    وكان حسن غاب عن قيادة المصري من الملعب في أول مباراتين هذا الموسم بسبب ايقافه منذ نهاية الموسم الماضي، ويحتل المصري المركز الخامس برصيد سبع نقاط من خمس مباريات.

    ويلتقي في المرحلة نفسها الاولمبي مع اتحاد الشرطة الذي لم يحرز اي نقطة هذا الموسم والترسانة مع المصرية للاتصالات وطلائع الجيش مع غزل المحلة.

    وتأجلت مباريات فرق الاهلي والزمالك وحرس الحدود لمشاركتها في بطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الاتحاد الافريقي.


    _________________







      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 10:17 am