ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم , أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أو الدخول وإبداع قلمك فى صفحات منتدانا وان شاء الله تفيد وتستفيد
ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

Melody 4 Ever


    الصفاقسي والحرس .. والمريخ والنجم .. قمتان ساخنتان بالكونفيدرالية

    شاطر
    avatar
    ™M®. Ahmed
    الإمبراطور
    الإمبراطور

    تاريخ التسجيل : 11/09/2008
    رقم العضوية : 1
    العمر : 31
    المشاركات : 303
    عدد النقاط : 249
    معدل التقييم : 0
    الجنس : ذكر
    المزاج :
    اعلام الدول : مصر

    الصفاقسي والحرس .. والمريخ والنجم .. قمتان ساخنتان بالكونفيدرالية

    مُساهمة من طرف ™M®. Ahmed في الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:36 pm

    الصفاقسي والحرس .. والمريخ والنجم .. قمتان ساخنتان بالكونفيدرالية



    تشهد الجولة الرابعة من دوري المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي مواجهتين عربيتين ساخنتين، الأولى بين النادي الصفاقسي التونسي حامل اللقب وحرس الحدود المصري الجمعة في صفاقس ضمن المجموعة الاولى والثانية بين المريخ السوداني وصيف بطل الموسم الماضي والنجم الساحلي التونسي السبت في ام درمان ضمن الثانية.

    وتحمل المواجهتان طابع الثأر بالنسبة الى الصفاقسي والمريخ فالاول خسر امام حرس الحدود 1-3 الجمعة في القاهرة في الجولة الثانية والثاني امام النجم الساحلي 1-2 وبالتالي فان صاحبي الارض لن يقبلا بغير الفوز في هاتين المواجهتين.

    ويتصدر حرس الحدود المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين امام الصفاقسي ومواطنه النادي الافريقي الذي يحل ضيفا الاحد على انتر كلوب الانجولي صاحب المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

    وفي الثانية يتقاسم النجم الساحلي الصدارة مع اشانتي كوتوكو الغاني برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط امام المريخ وشبيبية القبائل ما يعني ان فوز الاخيرين سيلحقهما بالصدارة، يذكر ان بطل كل مجموعة يتأهل الى الدور النهائي.

    في المباراة الاولى يأمل الصفاقسي في استغلال عاملي الارض والجمهور لرد الاعتبار لسقوطه المذل امام حرس الحدود في الجولة الرابعة.

    ويدرك الصفاقسي جيدا ان خسارته اي نقطة تعني تضاؤل حظوظه في الدفاع عن لقبه ان لم يكن تجريده من اللقب.

    وقال مدرب الصفاقسي غازي غرايري "اللاعبون مصممون على تحقيق الفوز وأنا متفائل بقدرتهم على رد الاعتبار وكسب النقاط الثلاث لمواصلة مشوارنا والاحتفاظ باللقب"، وتابع "مفتاح التأهل الى الدور النهائي هو كسب اكبر عدد من النقاط في عقر الدار".

    ويعول الصفاقسي على مهاجمه الدولي السابق هيكل قمامدية والغيني نابي سوماه والغاني اجييمانج ابوكو والعاجي بليز كواسي لهز الشباك المصرية.

    في المقابل لن يكون حرس الحدود لقمة سائغة امام الصفاقسي وهو يسعى بدوره الى كسب النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في بلوغ الدور النهائي، واستعد الفريق جيدا وسط حالة من التفاؤل والأمال بعد اعتلاء قمة المجموعة.

    ويعتمد الجهاز الفني لحرس الحدود على انطلاقات احمد عيد عبد الملك ومهارة عبد السلام نجاح ومحمد مكي والقوة الهجوميه لاحمد عبد الغنى وخبرة عبد الحميد بسيونى.

    ومن خلال تدريبات الفريق اتضح اعتماد الجهاز الفني على الهجمات المرتدة السريعة من اجل احراز هدف مبكر يربك به حسابات الصفاقسي مع الالتزام بالواجبات الدفاعية والارتداد السريع عند فقدان الكرة وعدم الانسياق وراء الاستفزازات المتوقعه من جماهير الصفاقس.

    وأكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود فى تصريح لوكاله "فرانس برس" أن الحرس قادر على الوصول الى المباراة النهائية بعد تخطي عقبة الصفاقسي فى المباراة السابقة مضيفا أن الفريق أصبح يمثل عقده للفرق التونسية بعد الفوز على النادي الافريقي وأنه يتمني أن تظل شباكه نظيفة أمام الصفاقسي وفي 5 أكتوبر المقبل أمام النادي الافريقي.

    واوضح أن فرصة التأهل باتت قريبة خاصة أن المباراة الأخيرة للمجموعة فى الجولة السادسة الاخيرة ستكون أمام أنتر كلوب الانجولي في القاهرة، وختم "جئنا الى تونس من أجل الفوز".

    وضمن المجموعة ذاتها يسعى النادي الافريقي الى تجديد فوزه على انتر كلوب لينقض على الصدارة في حال تعثر حرس الحدود، وكان النادي الافريقي سحق انتر كلوب 3-صفر الاحد.

    وفي المجموعة الثانية لن يفرط المريخ في النقاط الثلاث خلال مواجهته النجم الساحلي خصوصا وانه يعرف جيدا ان تعثره سيخرجه خالي الوفاض من المنافسة على بطاقة المجموعة.

    وفي المجموعة ذاتها تبدو الفرصة مواتية امام شبيبة القبائل للثأر لخسارته امام اشانتي كوتوكو 1-3 وتحقيق فوز يعيده الى اجواء المنافسة على التأهل الى الدور النهائي.


    _________________







      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 11:32 pm