ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم , أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالتسجيل أو الدخول وإبداع قلمك فى صفحات منتدانا وان شاء الله تفيد وتستفيد
ميلودي فور إيفر - Non StOp MuSiC

Melody 4 Ever


    هولمان: لا ننظر للأهلي.. وفريقي غير محظوظ

    شاطر
    avatar
    ™M®. Ahmed
    الإمبراطور
    الإمبراطور

    تاريخ التسجيل : 11/09/2008
    رقم العضوية : 1
    العمر : 31
    المشاركات : 303
    عدد النقاط : 249
    معدل التقييم : 0
    الجنس : ذكر
    المزاج :
    اعلام الدول : مصر

    هولمان: لا ننظر للأهلي.. وفريقي غير محظوظ

    مُساهمة من طرف ™M®. Ahmed في الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:34 pm


    هولمان: لا ننظر للأهلي.. وفريقي غير محظوظ



    صرح راينر هولمان المدير الفني الألماني لنادي الزمالك أنه لن ينظر إلى نتيجة مباراة الأهلي وأسيك وأن اهتماماته فقط سوف تنصب نحو تحقيق الفوز على ديناموز يوم الأحد بهراري في ختام مباريات دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

    وأكد الألماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء بنادي الزمالك أنه يعرف ديناموز جيداً وأنه ذاكر لاعبو فريقه جيداً ويعلم نقاط الضعف والقوة فيه.

    وأعرب هولمان عن سعادته بنتيجة مباراة الأهلي نظراً للظروف التي تعرض لها الفريق قبل المباراة من إيقافات وإصابات لبعض اللاعبين المؤثرين، وإن أكد إنه كان يلعب على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

    وقال "أعتقد أن الزمالك أقل الفرق حظاً في مجموعته لأنه يتعرض قبل كل مباراة لظروف صعبة جدا ودائما ما يلعب وهو غير مكتمل الصفوف، وأشار لمباراة الأهلي التي لعبها الفريق بـ 16 لاعب فقط".

    وذكر هولمان أن احتمالية غياب مهاجمه الغاني جونيور أجوجو عن المباراة كبيرة بعدما أشتكى من بعض الآلام في الركبة خضع بعدها لبرنامج علاج مكثف، مثله مثل محمود فتح الله الذي يبذل الجهاز الطبي للفريق مجهوداً كبيراً معه ليشفى سريعاً قبل المباراة.

    وأوضح أن مصطفى جعفر سيرافق بعثة الفريق إلى هراري بعد أن تم استبعاده من مباراة الأهلي لمشاكله مع الفريق.

    وفي نفس الإطار، طالب محمد أبو العلا وسائل الأعلام بمساندة الفريق وعدم مهاجمة اللاعبين مطالباً الجميع بالصبر، أما أحمد غانم فقال أنه راضي عن المستوى الذي قدمه أمام الأهلي وتمكنه من إيقاف خطورة جيلبرتو طوال المباراة مؤكداً انه لن يلتفت لكل الأقلام التي تهاجمه او تنتقده.

    ويلتقي الزمالك فريق ديناموز يوم الأحد بالعاصمة الزيمبابوية هراري ويسعى فقط نحو تحقيق الثلاث نقاط والفوز بالمباراة، وكذلك فوز الأهلي او تعادله مع أسيك حتى يضمن الصعود للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


    _________________







      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 11:33 pm